✿*゚¨゚✎・✿.™ĐЄĄḓłΨ ŁǾṾэ ™ ✿*゚¨゚✎・✿.

اهلاً بكم أعزائنا الزوار من دواعي سرورنا ان تطلعوا على اقسام المنتدى ويسرنا ان تقوموا بالتسجيل .. ولكم جزيل الشكر

?الـإد ـارهـ ?°•:: نـرحب بكـم على متن منتديات ?? Deadly Love ?? لقـد أثبـت وجودكـم الكريـم نـور مـنـتـدانـا المتواضع ::

أهلا ً بكم معنا في منــتــديـــات Deadly Love نــشكركمـ لإختياركم الإنضمام لعائلتنا اوقات طيبة وشيقة نـتمــنـــااها لــكـــم


لقد قمنا بإضافة القوانيين الخاصة بمجوعة المشرفين في المنتدى .. على الأعضاء الراغبين بالإنتساب للمجموعة الإطلاع على القوانين وذلك من هنا  ولكم جزيل الشكر




    راؤول "شالكه" يلحق الهزيمة الأولى بالمتصدر مونشنغلادباخ

    شاطر
    الصقر النواعيري
    الصقر النواعيري
    ..::» مراقــب قـسم الـرياضة الـعـام «::..
    ..::» مراقــب قـسم الـرياضة الـعـام «::..

    عدد المساهمات : 443
    تاريخ التسجيل : 19/08/2011

    راؤول "شالكه" يلحق الهزيمة الأولى بالمتصدر مونشنغلادباخ

    مُساهمة  الصقر النواعيري في الإثنين أغسطس 29, 2011 3:09 am


    برلين - ألحق المهاجم الاسباني المخضرم راؤول غونزاليس الهزيمة الأولى ببروسيا مونشنغلادباخ هذا الموسم بعدما سجل هدف الفوز لفريقه شالكه على ضيفه 1-صفر الأحد في المرحلة الرابعة من الدوري الألماني لكرة القدم.

    وسجل راؤول هدف الفوز الثالث على التوالي لفريقه هذا الموسم في الدقيقة 64 من اللقاء، رافعا رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف عن بايرن ميونيخ الذي تصدر بعد فوزه على كايزرسلاوترن (3-صفر)، وعن فيردر بريمن الثالث الذي تغلب على هوفنهايم (2-1).

    أما بالنسبة لمونشنغلادباخ فقد فشل في استعادة الصدارة وتراجع من المركز الأول إلى الخامس بعدما سقط للمرة الأولى هذا الموسم الذي بدأه بفوز مفاجئ على بايرن ميونيخ (1-صفر) في عقر دار الأخير "اليانز ارينا".

    ولم تكن حال هانوفر أفضل من مونشنغلادباخ بكثير إذ فرط بفرصة استعادة المركز الثاني على اقل تقدير بعدما اكتفى بالتعادل مع ضيفه ماينتس 1-1.

    وكان هانوفر أمام فرصة التربع على الصدارة إلا انه اكتفى بنقطة واحدة للمرحلة الثانية على التوالي بعدما وجد نفسه متخلفا أمام ماينتس منذ الدقيقة 2 بهدف للتونسي سامي العلاقي، قبل أن يدرك التعادل في الدقيقة 30 عبر النروجي محمد عبداللاوي.


    _________________


      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء يناير 23, 2019 9:10 pm