✿*゚¨゚✎・✿.™ĐЄĄḓłΨ ŁǾṾэ ™ ✿*゚¨゚✎・✿.

اهلاً بكم أعزائنا الزوار من دواعي سرورنا ان تطلعوا على اقسام المنتدى ويسرنا ان تقوموا بالتسجيل .. ولكم جزيل الشكر

?الـإد ـارهـ ?°•:: نـرحب بكـم على متن منتديات ?? Deadly Love ?? لقـد أثبـت وجودكـم الكريـم نـور مـنـتـدانـا المتواضع ::

أهلا ً بكم معنا في منــتــديـــات Deadly Love نــشكركمـ لإختياركم الإنضمام لعائلتنا اوقات طيبة وشيقة نـتمــنـــااها لــكـــم


لقد قمنا بإضافة القوانيين الخاصة بمجوعة المشرفين في المنتدى .. على الأعضاء الراغبين بالإنتساب للمجموعة الإطلاع على القوانين وذلك من هنا  ولكم جزيل الشكر




    "هاتريك" غوميز يؤكد صحوة بايرن.. وهامبورغ يعاني

    شاطر
    الصقر النواعيري
    الصقر النواعيري
    ..::» مراقــب قـسم الـرياضة الـعـام «::..
    ..::» مراقــب قـسم الـرياضة الـعـام «::..

    عدد المساهمات : 443
    تاريخ التسجيل : 19/08/2011

    "هاتريك" غوميز يؤكد صحوة بايرن.. وهامبورغ يعاني

    مُساهمة  الصقر النواعيري في الإثنين أغسطس 29, 2011 3:11 am


    لمرحلة: 4

    بايرن ميونخ - كايزرسلاوترن: 3-صفر

    كولون - هامبورغ: 4-3

    فيردر بريمن - هوفينهايم: 2-1

    فرايبورغ - فولفسبورغ: 3-صفر

    نورنبرغ - أوغسبرغ: 1-صفر



    برلين - سجل المهاجم الألماني الدولي ماريو غوميز ثلاثة أهداف (هاتريك) ليؤكد على صحوة بايرن ميونخ ويقوده للفوز الكبير 3-صفر على مضيفه كايزر سلاوترن السبت في المرحلة الرابعة بالدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) .

    وضاعف كولون من محنة هامبورغ في الموسم الحالي وحقق عليه فوزا متأخرا 4-3 في مباراة أخرى بنفس المرحلة التي شهدت أيضا فوز فرايبورغ على فولفسبورغ 3-صفر ونورنبرغ على أوغسبرغ 1-صفر وفيردر بريمن على مضيفه هوفنهايم 2-1.

    وانتزع بايرن صدارة جدول المسابقة بعدما حقق فوزه الثالث على التوالي ورفع رصيده إلى تسع نقاط بفارق الأهداف فقط أمام فيردر بريمن بينما تجمد رصيد سلاوترن عند نقطتين في المركز السابع عشر قبل الأخير.

    وسجل ماريو غوميز الأهداف الثلاثة للفريق في الدقائق 37 من ضربة جزاء و55 من ضربة جزاء و69 ليرفع رصيده إلى أربعة أهداف ويقتسم صدارة هدافي المسابقة هذا الموسم مع الهولندي كلاس يان هونتلار مهاجم شالكه والسنغالي بابيس سيسيه مهاجم فرايبورغ.

    وانتزع كولون فوزا متأخرا 4-3 على مضيفه هامبورغ في الدقائق السبع الأخيرة من المباراة ليفشل هامبورغ في تحقيق الفوز للمباراة الرابعة على التوالي ويتجمد رصيده عند نقطة واحدة حيث تراجع إلى المركز الأخير في جدول المسابقة.

    وكان هامبورغ هو البادئ بالتسجيل عن طريق اللاعب كلادن بيتريتش من ضربة جزاء في الدقيقة 11 ورد كولون بهدف سجله المهاجم المغربي عادل الشيحي في الدقيقة 21 لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

    وفي الشوط الثاني، سجل ميلفوي نوفاكوفيتش هدفا لكولون في الدقيقة 49 ليتقدم به على أصحاب الأرض قبل أن يرد هامبورغ بثنائية في غضون ثلاث دقائق سجلها سلوبودان رايكوفيتش وسون هيونغ مين 60 و62.

    وكان هامبورغ في طريقه للخروج بهذه النتيجة 3-2 وتحقيق أول فوز له في المسابقة هذا الموسم ولكن كولون رد بقسوة في نهاية اللقاء وسجل هدفين عن طريق اللاعبين كمريستيان كليمنس وكيفن ماكينا في الدقيقتين 84 و88 ليرفع كولون رصيده إلى أربع نقاط ويتقدم للمركز الرابع عشر بعدما حقق الفوز الأول له هذا الموسم.

    ونجح فيردر بريمن في تحويل تأخره بهدف إلى فوز ثمين 2-1 على مضيفه هوفنهايم ليتجمد رصيد هوفنهايم عند ست نقاط في المركز الثامن.

    وافتتح روبرتو فيرمينو التسجيل في المباراة بهدف هوفنهايم في الدقيقة 37 ورد بريمن سريعا بهدف أحرزه ماركو أرناوتوفيتش في الدقيقة 39 قبل أن يحرز ماركوس روزنبرغ هدف الفوز لبريمن في الدقيقة 83.

    وضاعف فرايبورغ من مخاوف فولفسبورغ بعدما أسقطه بثلاثة أهداف نظيفة سجلها أوليفر بارث وإيريك يندريسك وسيدريك ماكيادي في الدقائق 30 و40 و60.

    ورفع فرايبورغ رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثالث عشر وتجمد رصيد فولفسبورغ عند ثلاث نقاط في المركز الخامس عشر.

    وتغلب نورنبرغ على أوغسبرغ بصعوبة وبهدف وحيد سجله ألكسندر إيسفين في الدقيقة 75 ليرفع نورنبرغ رصيده إلى ست نقاط في المركز العاشر ويتجمد رصيد أوغسبرغ عند نقطتين في المركز السادس عشر.


    _________________


      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء يناير 23, 2019 9:20 pm