✿*゚¨゚✎・✿.™ĐЄĄḓłΨ ŁǾṾэ ™ ✿*゚¨゚✎・✿.

اهلاً بكم أعزائنا الزوار من دواعي سرورنا ان تطلعوا على اقسام المنتدى ويسرنا ان تقوموا بالتسجيل .. ولكم جزيل الشكر

?الـإد ـارهـ ?°•:: نـرحب بكـم على متن منتديات ?? Deadly Love ?? لقـد أثبـت وجودكـم الكريـم نـور مـنـتـدانـا المتواضع ::

أهلا ً بكم معنا في منــتــديـــات Deadly Love نــشكركمـ لإختياركم الإنضمام لعائلتنا اوقات طيبة وشيقة نـتمــنـــااها لــكـــم


لقد قمنا بإضافة القوانيين الخاصة بمجوعة المشرفين في المنتدى .. على الأعضاء الراغبين بالإنتساب للمجموعة الإطلاع على القوانين وذلك من هنا  ولكم جزيل الشكر




    "هاسلر" تعلن عن وجود فيلم اباحي لريهانا

    شاطر
    avatar
    الصقر النواعيري
    ..::» مراقــب قـسم الـرياضة الـعـام «::..
    ..::» مراقــب قـسم الـرياضة الـعـام «::..

    عدد المساهمات : 443
    تاريخ التسجيل : 19/08/2011

    "هاسلر" تعلن عن وجود فيلم اباحي لريهانا

    مُساهمة  الصقر النواعيري في الإثنين أغسطس 29, 2011 6:03 am


    فيما كانت تستمتع بإجازتها على شواطئ إيطاليا، لاحقت الشائعات المغنية الشابة ريهانا بتورطها في فيلم إباحي مع أحد أعضاء فرقتها، والذي من المتوقع أن يتم تسريبه قريبا. وقال ممثلون عن شركة "هاسلر" -المتخصصة بنشر وتوزيع الأفلام الإباحية- إنهم يملكون فيلماً للمغنية السمراء يجمعها ومغني الراب جاي - كول.

    وأعلنت الشركة في بيان صادر عنها أنهم شاهدوا الفيلم ولا يدرون ما سيفعلون به. بدورها نفت ريهانا وجود شريط من هذا القبيل، لافتة إلى صدمتها عند سماعها التصريحات.
    ويبدو أن المغنية الشابة غير عابئة بشائعة وجود الفيلم، إذ استمرت بالاستمتاع في إجازتها الإيطالية برفقة مجموعة من صديقاتها اللواتي شوهدن يتجولن في شوارع بلدة بورتوفينو ويتناولن الجيلاتي.

    وكانت ريهانا استأجرت يختا فاخرا بـ 327 ألف دولار في الأسبوع الواحد للإبحار في مدينة ريفيرا الفرنسية مع صديقاتها قبل التوجه إلى إيطاليا. وحققت ريهانا شهرة عالمية بسبب عدد من الأغاني الضاربة أشهرها "آمبرلا"، في حين تم منع عرض أغنيتها "S&M" لما تتضمنه من إيحاءات جنسية عنيفة.


    _________________


      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 19, 2018 12:22 am