✿*゚¨゚✎・✿.™ĐЄĄḓłΨ ŁǾṾэ ™ ✿*゚¨゚✎・✿.

اهلاً بكم أعزائنا الزوار من دواعي سرورنا ان تطلعوا على اقسام المنتدى ويسرنا ان تقوموا بالتسجيل .. ولكم جزيل الشكر

?الـإد ـارهـ ?°•:: نـرحب بكـم على متن منتديات ?? Deadly Love ?? لقـد أثبـت وجودكـم الكريـم نـور مـنـتـدانـا المتواضع ::

أهلا ً بكم معنا في منــتــديـــات Deadly Love نــشكركمـ لإختياركم الإنضمام لعائلتنا اوقات طيبة وشيقة نـتمــنـــااها لــكـــم


لقد قمنا بإضافة القوانيين الخاصة بمجوعة المشرفين في المنتدى .. على الأعضاء الراغبين بالإنتساب للمجموعة الإطلاع على القوانين وذلك من هنا  ولكم جزيل الشكر




    طوني خليفة يفتح النار على عمرو أديب

    شاطر
    avatar
    الصقر النواعيري
    ..::» مراقــب قـسم الـرياضة الـعـام «::..
    ..::» مراقــب قـسم الـرياضة الـعـام «::..

    عدد المساهمات : 443
    تاريخ التسجيل : 19/08/2011

    طوني خليفة يفتح النار على عمرو أديب

    مُساهمة  الصقر النواعيري في الأحد سبتمبر 04, 2011 5:33 pm


    في لقاء مع مجلة “أخبار النجوم” المصرية، فتح طوني خليفة النار على عمرو أديب في خطوة تدلّ على أنّ خلافاتهما التي اشتعلت منذ عامين ما زالت مستمرّة حتى اليوم. حينها، استضاف المذيع اللبناني نظيره المصري ضمن برنامجه الرمضاني “لماذا” على قناة “القاهرة والناس”. ووصفت الحلقة وقتها بأنها “صراع الديكة”، إذ حاول المذيعان “استعراض عضلاتهما”، مما جعل تلك الحلقة حديث الصحافة لفترة طويلة.

    ليوم، يبدو أنّ حرب التصريحات ستعود لتشتعل مجدداً. إذ صرّح خليفة في لقائه مع المجلة المصرية أنّه يريد إسقاط ‬قناع الإدعاء والغرور والسخافة الذي يضعه عمرو أديب. ووصفه بأنّه على درجة كبيرة من السخافة بسبب ما حصل أثناء لقائه في برنامج “لماذا”. إذ اتهم أديب طوني بأنّه رفض أن يسلّم عليه بعد انتهاء الحلقة.


    والحقيقة أنّ طوني أصيب بعد تلك الحلقة بنزيف، فتم نقله إلى المستشفى. وما كان من عمرو أديب سوى تحويل الأمر الى خلاف شخصي، فصرّح أنّ طوني رفض السلام عليه. وتمنى طوني أن يمتلك عمرو 1‬٪‮ ‬من أخلاق شقيقه عماد الدين أديب ليكون في مكانة عالية، مؤكداً أنّه لم يرفض إطلاقاً أن يحلّ ضيفاً على برنامجه إن كان أديب يمتلك الجرأة لذلك. يذكر أنّ عمرو أديب صرّح في الحلقة التي حلّ فيها ضيفاً على طوني خليفة منذ سنتين أنّ المذيع الذي يقرأ أسئلته من أوراق الإعداد، هو إعلامي فاشل غامزاً من قناة طوني الذي يستعين دوماً بالأوراق على عكس أديب الذي يفضّل الارتجال في حلقات برنامجه.


    _________________


      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 19, 2018 12:37 am