✿*゚¨゚✎・✿.™ĐЄĄḓłΨ ŁǾṾэ ™ ✿*゚¨゚✎・✿.

اهلاً بكم أعزائنا الزوار من دواعي سرورنا ان تطلعوا على اقسام المنتدى ويسرنا ان تقوموا بالتسجيل .. ولكم جزيل الشكر

?الـإد ـارهـ ?°•:: نـرحب بكـم على متن منتديات ?? Deadly Love ?? لقـد أثبـت وجودكـم الكريـم نـور مـنـتـدانـا المتواضع ::

أهلا ً بكم معنا في منــتــديـــات Deadly Love نــشكركمـ لإختياركم الإنضمام لعائلتنا اوقات طيبة وشيقة نـتمــنـــااها لــكـــم


لقد قمنا بإضافة القوانيين الخاصة بمجوعة المشرفين في المنتدى .. على الأعضاء الراغبين بالإنتساب للمجموعة الإطلاع على القوانين وذلك من هنا  ولكم جزيل الشكر




    لوسي تفوقت على غادة عبد الرازق في سماره

    شاطر
    avatar
    الصقر النواعيري
    ..::» مراقــب قـسم الـرياضة الـعـام «::..
    ..::» مراقــب قـسم الـرياضة الـعـام «::..

    عدد المساهمات : 443
    تاريخ التسجيل : 19/08/2011

    لوسي تفوقت على غادة عبد الرازق في سماره

    مُساهمة  الصقر النواعيري في الخميس سبتمبر 08, 2011 3:23 am


    يبدو ان الفنانة المصرية، غادة عبد الرازق، لا تريد ان تعترف بوصولها الى مرحلة عمرية جديدة، يصعب معها ان يصدق الجمهور انها الفتاة الشابة ابنة العشرين ربيعًا، التي يتصارع عليها الرجال من أجل الارتباط بها نظرًا إلى جمالها الفتان.

    غادة التي احتفلت قبل بداية رمضان بأيام بخطوبة ابنتها الوحيدة روتانا، التي وصلت إلى سنّ الـ21 عامًا، تقدم دور "سمارة"، الذي سبق وان قدمته الفنانة، تحية كاريوكا، قبل ما يقرب من نصف قرن.

    لكن شتان بين الفيلم السينمائي والمسلسل، خصوصًا وان غادة ظهرت في المسلسل بعيدة عن الشخصية، إضافة الى ان الفنانة لوسي التي تقترب في العمر من غادة هي التي تقدم دور أم سمارة "المعلمة عليات".

    تمكنت لوسي من إقناع الجمهور بأداء دور "أم سمارة" نظرًا إلى كونها تقدم دورًا مناسبًا لمرحلتها العمرية، إضافة الى نجاحها في تقديم تفاصيل الشخصية من دون افتعال، نظرًا لكونها راقصة في الأساس، حيث تقدم دور راقصة معتزلة توجه ابنتها خلال احترافها الرقص، وتسعى الى استغلال جمال ابنتها بكل السبل.

    بينما لم تقنع غادة الجمهور بأدائها الباهت، خصوصًا أنها لم تجد تسجيد دور "سمارة"، وظهر ان أداءها مفتعل في العديد من المشاهد، خصوصًا في الحلقات الأولى التي تصارع فيها عليها "المعلم سلطان"، الذي يقدم دوره الفنان حسن حسني، و"المعلم فتوح"، الذي يقدم دوره الفنان سامي العدل.

    اللافت ان شارة المسلسل التي ادتها الفنانة اللبنانية، نانسي عجرم، تعتبر من افضل الشارات في الأعمال الدرامية خلال 2011، كما إن الشارة لم يكتب عليها اسم غادة عبد الرازق، حيث اكتفى المخرج بوضع صورة غادة بعد اسم لوسي، على الرغم من ان المسلسل بطولة مشتركة بينهما، إذ تتساوى مشاهدهما تقريبًا، لكن يبدو ان غادة لم ترد ان يسبق اسم لوسي اسمها على الشارة.


    _________________


      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد نوفمبر 18, 2018 11:54 pm