✿*゚¨゚✎・✿.™ĐЄĄḓłΨ ŁǾṾэ ™ ✿*゚¨゚✎・✿.

اهلاً بكم أعزائنا الزوار من دواعي سرورنا ان تطلعوا على اقسام المنتدى ويسرنا ان تقوموا بالتسجيل .. ولكم جزيل الشكر

?الـإد ـارهـ ?°•:: نـرحب بكـم على متن منتديات ?? Deadly Love ?? لقـد أثبـت وجودكـم الكريـم نـور مـنـتـدانـا المتواضع ::

أهلا ً بكم معنا في منــتــديـــات Deadly Love نــشكركمـ لإختياركم الإنضمام لعائلتنا اوقات طيبة وشيقة نـتمــنـــااها لــكـــم


لقد قمنا بإضافة القوانيين الخاصة بمجوعة المشرفين في المنتدى .. على الأعضاء الراغبين بالإنتساب للمجموعة الإطلاع على القوانين وذلك من هنا  ولكم جزيل الشكر




    داليا مصطفى تواصل تصوير "أشجار النار"

    شاطر
    avatar
    الصقر النواعيري
    ..::» مراقــب قـسم الـرياضة الـعـام «::..
    ..::» مراقــب قـسم الـرياضة الـعـام «::..

    عدد المساهمات : 443
    تاريخ التسجيل : 19/08/2011

    داليا مصطفى تواصل تصوير "أشجار النار"

    مُساهمة  الصقر النواعيري في الجمعة سبتمبر 16, 2011 3:58 am


    تواصل الفنانة داليا مصطفى تصوير أحدث أدوارها فى الدراما التليفزيونية من خلال مسلسل "أشجار النار" مع الفنان فتحى عبد الوهاب، وذلك باستديوهات مدينة الإنتاج الإعلامى.

    وشهد هذا الدور الذى تجسده داليا كمية من الاعتذارات، منها النجمة إلهام شاهين، وبعد أن رفضته عرض على نيرمين الفقى وفى النهاية تم إسناد الدور إلى داليا مصطفى.


    ويشارك فى بطولة مسلسل "أشجار النار" صبرى فواز ومحمد نجاتى وأحمد الشافعى وسميرة عبد العزيز وعلاء زينهم وناصر شاهين، ومن تأليف ياسين الضو، ومن إنتاج قطاع الإنتاج باتحاد الإذاعة والتليفزيون، ومن إخراج عصام شعبان.

    يذكر أن آخر أعمال داليا مصطفى مسلسل "تلك الليلة" بطولة حسين فهمى، وعزت أبو عوف، وداليا مصطفى، وسميرة عبد العزيز، وسعيد مختار، وأحمد سعيد عبد الغنى، وخيرية أحمد، وحنان سليمان، وميمى جمال، وعصام شاهين، وأحمد صيام، وضياء الميرغنى، وسعيد عبد الغنى، وعلى الرفاعى، ومن تأليف فتحى مصطفى، ومن إخراج عادل الأعصر، ومن إنتاج شركة صوت القاهرة.


    _________________


      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد نوفمبر 18, 2018 11:54 pm